مشاهير

بسبب تلقيها ضربة على رأسها
جنيفر لورانس تودع "ركوب الأمواج"
.كشفت الممثلة جنيفر لورانس، بطلة فيلم "المعالجة بالسعادة"The Silver Linings Playbook، بأنها كانت معتادة ممارسة رياضة ركوب الأمواج، لكنها توقفت عنها اليوم بعد أن تعرّضت لحادث في البحر.

وتقول لورانس: "كنت أعشق ركوب الأمواج، على أنّ اللوحة التي كنت أستعملها انقلبت، ما أدى إلى أنها ضربتني على رأسي. وكانت النتيجة أنني أصبت بارتجاج إلى الحد الذي جعلني أنسى رقم هاتفي."
وأردفت تقول: "أحب اليوغا، لكن في كل مرة أمارسها أفكر دائماً في الاسترخاء والراحة..."
والواقع أن جنيفر تحب الشعور باللياقة البدنية، على أنها تكره الذهاب إلى القاعات


Read More

مشاهير

تنوي الزواج من الممثل تايلور كيناي
ليدي غاغا تستخدم كرسياً
من ذهب عيار 24 قيرطاً!
.إشتهرت المغنية ليدي غاغا بإثارة الجدل بالنسبة إلى أغانيها وملابسها، ويبدو أن ذلك شمل أيضاً تعافيها من إصابتها في الفخذ، إذ كشفت تقارير إعلامية أن غاغا (26 عاماً) حصلت على كرسي متحرّك مصنوع من ذهب عيار 24 قيراطا لتتنقل به وهي تتعافى من إصابتها.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أنّ الكرسي مزوّد بمقعد جلدي أسود وفيه مظلة جلدية متحركة لتقيها من الشمس، كما يمكن تعديله إذا أرادت غاغا الاستلقاء على ظهرها.
وكانت غاغا قد طلبت من المصمم الشهير كين بوروشوف تصميم الكرسي المتحرّك، وقال بوروشوف لقد شعرت بسعادة بالغة لتصميم هذا الكرسي الذي يليق بملكة.
كانت غاغا قد خضعت لجراحة فى الفخذ الشهر الماضي، ما اضطرها إلى تأجيل جولتها الفنية.
على صعيد آخر، تنوي ليدي غاغا الزواج من صديقها الممثل تايلور كيناي خلال فصل الصيف


Read More

من دمشق

في الأدوار الصعبة
.أكدت لورا أبو أسعد أنها لا ترفض أي دور من الأدوار الصعبة، ولا تجد حرجاً بتقديم دور العشيقة أو المجرحة أو أي دور جريء آخر، لأن على الممثل أن يقدم جميع الأدوار لكن بهدف الفن وليس التجارة، لكنها ترفض تقديم البرامج التلفزيونية، لأنها ضد دخول الممثل إلى عالم الإعلام البعيد عن مجاله الخاص، على رغم ظهور تجارب كثيرة ناجحة في مجال التقديم. من جهة أخرى، لفتت لورا إلى أن أهم مشكلات الإنتاج الفني السوري هي لأنه لم يصل بعد إلى مرحلة الراعي الأساسي، لأن أغلب الشركات السورية تعمل منتجاً منفذاً لشركات خارجية. وفي سياق مشاركتها هذا العام، تؤدي لورا دور البطولة في المسلسل


Read More