النيابة تتهم طليق حنان ترك بممارسة الشذوذ وحيازة الممنوعات
منذ أيام قليلة نُشر خبر صغير مفاده القبض على طليق فنانة معروفة اعتزلت الفن وتحجّبت، وذلك بتهمة إدارة مسكنه لممارسة ا....

 
 
 
 
طلاق نيللي كريم
إشاعة أم حقيقة؟

يعدّ خبر طلاق الفنانة نيللي كريم من أكثر الأخبار التي بدت متضاربة في الأيام الأخيرة بطريقة غير مسبوقة، وذلك لآن الخب....

 
 
 
 
مارينال سركيس
أحلم بأن أكون "مجنونة"

لم تسعَ يوماً لتكون نجمة. ولكن على الرغم من أنها تسعى وراء النجومية أو الشهرة، فإنّ حرفيتها العالية في التمثيل وإحسا....

 
 
 
 
 
 
"كمبنسكي" وقصر السلاطين العثمانيين
وعدم القدرة على النوم (1)

في لبنان مشكلة حقيقية هي أيام العطلات سواء منها عطلات نهاية الأسبوع أو عطلات الأعياد، الكبار اعتادوا على هذه المشكلة لكن طلاب المدارس كيف يعتادون عليها؟
فعطلة الأعياد لا تقل عن عشرة أيام، فماذا يفعل الطالب في العطلة، في بلد الإنتقال فيه من بيروت إلى جونيه يستهلك يوماً والعودة من جونيه إلى بيروت تستهلك يوماً، فهل مسموح أن يُمضي 48 ساعةً ليقوم بمشوار بسيط على الساحل؟
أما إذا كان
 
 
هيفا تتصدر
لائحة أعلى الأجور

ذكرت صحيفة "المصري اليوم" في القاهرة، أن الممثلات اللبنانيات يتصدرن لائحة أعلى الأجور في المسلسلات المصرية التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل. واضافت الصحيفة أن الفنانة هيفا وهبي تحتل المرتبة الأولى، تلتها الفنان المصرية غادة عبد الرازق، ثم اللبنانية سيرين عبد النور التي جاءت في المرتبة الثالثة. وحصلت هيفا على أجر 20 مليون جنيه (نحو 3 ملايين دولار) عن مسلسلها الجديد "مريم"، وهو الأجر الأعلى في تاريخ السينما في مصر، ويروي المسلسل قصة شقيقتين: مريم (هيفا) وهي خرساء تقيم في القاهرة، بينما شقيقتها ملك تعيش في باريس. وتتقاضى غادة عبد الرازق 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد "الكابوس" الذي يعالج مشاكل يواجهها سكان المناطق الشعبية.
 
 
 
 
الماجدة نجمة
مهرجانات جونيه الدولية

تحيي الماجدة مهرجانات جونيه الدولية هذا الصيف، وتطل على جمهورها اللبناني بباقة من جديدها وقديمها المميز. فماجدة الرومي تجيد اختيار اطلالاتها في المهرجانات وترى في مشاركتها احياء مهرجانات جونيه وفاء لجمهورها الممتد على مدى لبنان باكمله.
 
 
 
 
عاد الى الكليب
من صربيا

بعد عشر سنوات من الغياب عن سوق الاغاني المصورة، انهى الفنان وائل كفوري تصوير اغنية "كيفك يا وجعي" تحت ادارة المخرج حسن غدار. وطرحت مسألة التصوير في صربيا علامات استفهام واسئلة حول من نصح كفوري بالسفر الى هناك وخصوصاً ان اليسا صورت اغنيتها "يا مرايتي" هناك ايضاً. وان اليسا هي من نصح وائل بالتصوير في صربيا. وسيكون الكليب جاهزاً نهاية الشهر الحالي.
 
 
 
 
سلمى حايك ضيفة مرسال غانم
أعلن الإعلامي مرسال غانم، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، أنّ الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك ستكون ضيفة "كلام الناس" قريباً.
 
 
 
Related links
 
Address
DAR ASSAYAD S.A.L.

SAID FREIHA STREET-HAZMIEH

P.O. BOX: 11 - 1038

BEIRUT-LEBANON

TEL: 961 5 456376/4 - 961 5 457261

FAX: 961 5 452700

E-MAIL:ACHABAKA2008@YAHOO.COM

WEBSITE:WWW.ACHABAKAMAGAZINE.COM