12-8-2015
 

 
 
 
 
 
 
مشاجرة المشاهيرفي الساحل الشمالي
سيناريو شيرين يتكرر مع ياسمين

زحام، درجة حرارة مرتفعة جداً، مايوهات، معاكسات، كلها عوامل قد تساهم في حدوث الكثير من المشاحنات والمشاجرات الصيفية. ....

 
 
 
 
سبحت مع "جيمس بوند" على شاطئ هاواي
سلمى حايك تكشف
أسرار رشاقتها وسعادتها

أمضت النجمة المكسيكية، من أصل لبناني، سلمى حايك، أوقاتاً ممتعة في هاواي برفقة زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هنري ....

 
 
 
 
فيروس العين قربت الاثنتين
بوادر مصالحة بين سيرين ونادين

يبدو أن المياه عادت الى مجاريها بين النجمتين اللبنانيتين نادين الراسي وسيرين عبد النور، بعد خلاف بينهما دام سنوات، و....

 
 
 
 
 
 
لا نوم بعد اليوم
في أنطاليا


إنه اليوم الأخير في أنطاليا قبل العودة إلى بيروت، بعد نهارٍ حافلٍ على الشاطئ وفي المطاعم وبين كونتوارات العصير، والتنقُّل بين رياضات الشاطئ من جت سكي وطائرات شراعية وقوارب وغيرها، شعرنا بأنَّ كلَّ تعب العالم قد حلَّ علينا. إستراحةٌ في الغرف قبل النزول إلى بهو الفندق.

* * *
إعتقدنا بأن صالونات الفندق ستكون مساءً هادئةً مريحةً، لكن ظننا خاب، "الكبير والصغير والمقمَّط با
 
 
موسم جديد


تطل الإعلامية ريما كركي في موسم جديد من برنامجها "للنشر" على قناة "الجديد"، ابتداء من انطلاقة الشبكة الجديدة للبرامج في تشرين الأول المقبل. وسيخضع البرنامج لتغييرات في الديكور والتجهيزات، لكنه سيحافظ على مستوى الجرأة في موضوعاته الاجتماعية والإنسانية.
 
 
 
 
التحية... بأحسن منها


"ألف مبروك يا حبيبة القلب جمهورك وكلنا فرحانين بجديدك"، بهذه الكلمات هنأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الفنانة الذهبية نوال الزغبي بإصدارها الجديد "يا جدع".
وردّت الزغبي على كرم "حبيبة قلبي يا نجوى كرم، تسلميلي، وإنت منورة دايماً بإطلالاتك وأعمالك".
 
 
 
 
"آمان" أول كليب عربي يُطلب لبثّه على قناة عالمية


في سابقة فريدة من نوعها، قام التلفزيون الأميركي The QYOU TV في لوس أنجليس، بطلب فيديو كليب "آمان" للنجمة ميريام فارس من الشركة المنتجة "ميريام ميوزيك"، ليعرض على القناة التي تبث في أكثر من 30 دولة موزعة بين القارتين الأميريكية والأوروبية. وفي سابقة أيضاً فريدة من نوعها، يُدفع للشركة المنتجة ثمن بث هذا العمل على الهواء من قبل التلفزيون الأميركي. فأغنية "آمان" التي تحمل الطابع الشرقي الممزوج باللون الغربي نالت إعجاب الجمهور الغربي. والأمر عينه حصل للكليب، ما يؤكد أن ما تقدّمه ميريام موازياً لما نراه من النجمات العالميات إضافةَ إلى أنها تجمع بطريقة لافتة وذكية بين الحضارات، هي التي تتغنى وتعتز بشرقيتها موصلةً اياها بطريقة راقية إلى الغرب.
 
 
 
 
علا غانم في مغامرة سينمائية كبيرة


تخوض النجمة المصرية علا غانم خلال الأيام المقبلة مغامرة سينمائية كبيرة، بعد أن قرر منتج أحدث افلامها "حارة مزنوقة" طرحه في دور العرض، ووسط منافسة شديدة سيشهدها الفيلم مع التجارب المعروضة اليوم، وفي مقدمها أفلام "شد أجزاء" للنجم محمد رمضان، و"أولاد رزق" للنجم أحمد عز وأعمال أخرى. وفيلم "حارة مزنوقة" إنتاج محمد هشام عامرة واخراج بيتر ميمي، وبطولة علا غانم وأحمد فتحي وأيمن منصور.
 
 
 
Related links
 
Address
DAR ASSAYAD S.A.L.

SAID FREIHA STREET-HAZMIEH

P.O. BOX: 11 - 1038

BEIRUT-LEBANON

TEL: 961 5 456376/4 - 961 5 457261

FAX: 961 5 452700

E-MAIL:ACHABAKA2008@YAHOO.COM

WEBSITE:WWW.ACHABAKAMAGAZINE.COM