لا خلاف بيني وبين خالد سليم حتى يعتذر عن العمل
مي عز الدين
تعيش حالة عشق في رمضان


هي فنانة استطاعت أن تصل إلى قمة النجومية بموهبتها التي تفردت بها دون غيرها. تستطيع أن تقدّم جميع الأدوار الروما....

 
 
 
 
يثير الجدل حوله دائماً
خالد أبو النجا
أول فنان مصري يعلن تأييده لزواج المثليين


هو فنان موهوب نعم. مثقف، نعم، لكنه مثير للجدل دائماً في آرائه وأفكاره. تجده يدافع عن الثورة، وتارة تراه ضدها، ب....

 
 
 
 
ايلي صعب
ظلال ذهبية


بخيوط من الذهب الفاخر المشغول بدقة وحرفية عالية، نسجَ المصمم المبدع إيلي صعب مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2015/2....

 
 
 
 
 
 
"ضمُّونا" إلى منطقة اليورو


لو لم تكن أوروبا موجودة لوجُب إيجادها، لأنَّها ملهمة اللبنانيين في كثير من المحطات سواء التاريخية منها أو الحاضرة.
أوروبا تُلهمنا في كيفية إنقاذ أنفسنا من ديوننا، هي فعلت ذلك مع اليونان، فلماذا لا نكون نحن في "منطقة اليورو" فتنقذنا من ديوننا البالغة السبعين مليار دولار؟
ها هي أوروبا تنقذ اليونان مجدداً، ستضخُّ فيها ما يقارب الثمانين مليار يورو، نحن بعيدون أقل من ساعة بالطا
 
 
تغنّي للجيش


هي أمسية العيد الاستثنائية التي جمعت مجموعة كبيرة من محبي فن النجمة ليال عبود في حفل أقيم اول ايام عيد الفطر السعيد في طبرجا، قبل ان تنتقل في ثالث أيام العيد إلى أبوظبي، حيث تألقت في سهرة غنائية بحضور مايقارب الـ650 شخصاً من جنسيات عربية و اجنبية. وهي تستعد بتاريخ 1 آب المقبل لإحياء حفلة مميزة لمناسبة عيد الجيش اللبناني في نادي الرتباء – اليرزة، قبل أن تطل في سهرة تجمعها مع النجمين علي الديك وأمير يزبك.
 
 
 
 
بين دبي والمغرب


أحيت الفنانة ديانا حداد حفلين غنائيين، الأول خلال مهرجان صيف دبي، من مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة الفنانين الكويتيين عبد الله الرويشد ونوال الكويتية.
ثم توجهت برفقة فرقتها الموسيقية الى المملكة المغربية، لإحياء حفل ختام مهرجان "تيميتار" في دورته الـ"12" بمدينة أغادير. وقدمت خلال الحفلين مجموعة متنوعة من أهم أغانيها بالإضافة الى أغاني ألبومها الجديد "يا بشر".
 
 
 
 
هذا الحزن أحملهُ معي!


حلّت النجمة رولا سعد ضيفة على برنامج "ليالي رمضان ب بيروت" عبر قناتي الـ LBC و"روتانا موسيقى". السّهرة تضمّنت عدّة مفاجآت، منها إطلالة الملحن هيثم زيّاد الذي فاجأ رولا بدخوله المسرح وهو يؤدّي أغنية "وينك قلبي نار" التي لحنها لها، وهي الأغنية التي خصّت بها شقيقها الراحل الذي توفّي عن سبع وعشرين عاماً. وقد استقبلت رولا هيثم بالدموع فيما أدّى الأغنية بإحساس كبير، لتقول رولا: "لم أكن أحلُم بأيّ شهرةٍ في صغري، حلمتُ وصلّيت فقط لأن تبقى عائلتنا مجتمعة، وحين توفي أخي كدتُ أكفُر لكنني بقيتُ على إيماني. الحزن الذي أحمله عليه آخذه معي إلى القبر وما من مال أو شهرة قادريْنِ على مساعدتي لأنسَى أي شيء."
 
 
 
 
"قلبي دق" في "هل القمر"


إحتفالاً بالنجاح الجماهيري الذي حقّقه المسلسل اللبناني "قلبي دقّ"، أطلّ نجما العمل كارين رزق الله ويورغو شلهوب في حلقة من برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات الـLBCI" والـ"LDC" والـ"LBCI Drama". وحول النجاح الكبير الذي حقّقه "قلبي دقّ"، وتقدّمه على غيره من الأعمال الإنتاجيّة الضخمة، وتصدّره نسبة المشاهدة في لبنان، أكّد شلهوب أنه كان يتوقّع نجاح المسلسل، وذلك أثناء قراءته للنص، وأضافت كارين أن العائلة اللبنانيّة من صغيرها الى كبيرها، ومن كلّ المناطق اللبنانيّة، شاهدت المسلسل يوميّاً. وأكّد يورغو وكارين أن لمحطّة الـ"LBCI" الفضل بنجاح العمل أيضاً، "هي تبنّت العمل منذ البداية، المحطّة قويّة وتعلم كيف تسوّق أعمالها".
 
 
 
Related links
 
Address
DAR ASSAYAD S.A.L.

SAID FREIHA STREET-HAZMIEH

P.O. BOX: 11 - 1038

BEIRUT-LEBANON

TEL: 961 5 456376/4 - 961 5 457261

FAX: 961 5 452700

E-MAIL:ACHABAKA2008@YAHOO.COM

WEBSITE:WWW.ACHABAKAMAGAZINE.COM