12-8-2015
 

 
 
 
 
 
 
الأولى مغرمة بالتاج والثانية مهووسة بالرياضة
ملكة جمال الكون عينها على"جيمس بوند"
وملكة جمال العالم عينها على ليونيل ميسي


قالت بيا ألونسو فورتسباخ، وهي أول فيليبينية تتوج ملكة لجمال الكون منذ أكثر من أربعين عاماً، إنها ستقضي مدة حمله....

 
 
 
 
تواجه احتمال سجنها مدة أربع سنوات
ملكة جمال تركيا 2006
متهمة بإهانة "الأسطى الكبير"!


حققت المحكمة الجنائية في اسطنبول مع ملكة جمال تركيا للعام 2006، مروة بويوك سراتش، بتهمة إهانة رئيس الوزراء السا....

 
 
 
 
امتنعت عن التصريح في موضوع حماتها السابقة
أنغام لـ"الشبكة": سأحيي حفلتي في الكويت كما هو مقرر


أحدثت حماة المطربة أنغام السابقة ووالدة طليقها الموزّع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي والد ابنها الثاني، عبد الرحم....

 
 
 
 
 
 
بين "زاعجة" و"زيكا"


هناك دولٌ لا يستطيع المرء أن يُتابعها إلاّ بالإبهار لأنها تبهُر العقول لكثرة ما فيها من مفارقات ومعطيات، فأحياناً تكون أرض الأحلام وأحياناً أخرى تكون أرض الكوابيس.
من هذه الدول، البرازيل، بلدٌ أصغر مدينة فيه أكبر من كثير من البلدان في العالم ومن بينها بلدنا، على رغم ان الكثير من مهاجرينا وصلوا الى مراكز مرموقة في ذلك البلد.

* * *
في البرازيل يولد الذكر لاعب كرة قد
 
 
Amankaraoke


لمناسبة مرور عام على إصدار ألبوم "أمان"، أطلقت شركة "ميريام ميوزيك" مسابقة كاراوكي خاصة بالأغنية. "أمان" هو عبارة عن موشح يعود لآلاف السنين، إذ ارادت ميريام أن تعرّف أبناء جيلها والجيل الجديد به بطريقة تتماشى مع الأنماط الموسيقية الحالية بالإضافة الى تعريف حضارة الغرب بالفن الشرقي الأصيل. من جهة اخرى افتتحت ميريام فرصة تصويت الجمهور للفيديو المفضل لديهم، بعدما اختارت شركة ميريام ميوزيك أفضل الفيديوهات وتحميلها ضمن قائمة #Amankaraoke على قناة يوتيوب الرسمية التابعة لها.
 
 
 
 
انطلاقة عالمية جديدة


طرحت المغنية نايا كليبها الجديد "A Step You Can’t Take Back" والذي صورته بين تركيا ولبنان مع المخرج ميشال تقلا. وتفاجئ نايا الجمهور مجدداً في هذا الفيديو كليب الاستثنائي من حيث طريقة التصوير واللوك والمناظر الطبيعية الخلابة، لتنقلنا إلى مكان رائع هادئ وجميل. وتم طرح الكليب على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، إضافة إلى عرضها على قناة NRJ TV العالمية. يذكر أن الأغنية هي الأغنية الشهيرة للفنانة العالمية كيرا نايتلي من فيلم Begin Again، والتى طرحتها نايا بصوتها منذ أسبوعين على الإذاعات العربية والأجنبية وحققت نجاحاً كبيراً في وقت قصير من حيث نسبة الاستماع.

 
 
 
 
هل تقف أمام الزعيم في رمضان؟


كشفت النجمة المغربية فاتي جمالي أن لقاء جمعها قبل مدة بالمخرج رامي إمام، نجل الممثل المصري القدير عادل إمام، وهناك مشاورات حول إمكان مشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه" الذي سيعرض في رمضان المقبل، كتابة يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وبمشاركة مجموعة من ألمع الممثلين، أمثال مصطفى فهمي وكمال أبو رية وتامر هجرس وخالد سليم وخالد سرحان وآخرين.
 
 
 
 
تعلن إنسجابها من "الجديد"


عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الإعلامية رابعة الزيات انسحابها من قناة "الجديد". وعلقت الزيات قائلة "أعلن رسمياً أنني خارج قناة "الجديد"، مع احتفاظي بالأسباب، حرصاً على علاقة السنوات الخمس التي ربطتني بالقناة وأسرتها، وعلى النجاح الذي حققناه معاً. أرجو من الزملاء والأصدقاء احترام قراري بالصمت احتراماً لنفسي وللمشاهدين، على ان نلقتي قريباً في عمل يكون على المستوى المطلوب."
 
 
 
Related links
 
Address
DAR ASSAYAD S.A.L.

SAID FREIHA STREET-HAZMIEH

P.O. BOX: 11 - 1038

BEIRUT-LEBANON

TEL: 961 5 456376/4 - 961 5 457261

FAX: 961 5 452700

E-MAIL:ACHABAKA2008@YAHOO.COM

WEBSITE:WWW.ACHABAKAMAGAZINE.COM