شمس تقطع علاقتها بسعد بعد فضح زواجهما السري
سعد وشمس قضية امتدت جذورها إلى سنوات، ولم يسمع عنها سوى المقربين منهما. لكن، كما يقول المثل الدارج، إنك تستطيع أن تخ....

 
 
 
 
عادل إمام في الطليعة تليه هيفا وهبي
أجور ضيوف برامج رمضان نار نار!

هناك مثل شائع يقول: "زي المنشار طالع واكل.. نازل واكل". هذا المثل ينطبق على أهل الفن بلا استثناء، سواء من نجوم الغنا....

 
 
 
 
تغيب عن شاشة رمضان
ليلى علوي
أعتذر إلى التلفزيون لأن السينما وحشتني

ينتظرها الجمهور كل عام، وفي شهر رمضان تحديداً، حيث تطل على المشاهدين بعمل درامي جديد تختاره بدقة وعناية، مراعية كل ا....

 
 
 
 
 
 
من أمثولات رمضان المبارك


إنه شهر رمضان المبارك، إنه شهر الخير والبركات والتأمل في معاني الحياة، إنه العودة إلى الذات وإغناء الحياة بإغناء الروح والنفس والإبتعاد عن التفاصيل المادية التي تُتعب الروح.
في هذا الشهر المبارك، تبدو العودة إلى الذات أحسن ما يمكن القيام بهِ، وهل من عودة أفضل من تلك المتضمّنة إبحاراً في الكنوز الفكرية وليس في القشور المملّة.

* * *
وهل من كنوز سوى ما تركه الأقدمون
 
 
"قمر الدار"... ملتقى النجوم


بعد نجاح الموسمين السابقين، وفوز البرنامج باستفتاء أفضل برنامج إذاعي رمضاني، ومع حلول شهر رمضان المبارك، انطلق الموسم الثالث من "قمر الدار" الذي تعدّه وتقدّمه الإعلامية رانية شهاب عبر إذاعة "صوت النجوم". وهي تستضيف حشداً من نجوم الفن والإعلام طيلة الشهر الفضيل في سهرات لا تخلو من الأجواء الرمضانية، المرح، والأخبار الحصرية. جدير بالذكر أن "قمر الدار" إعداد وتقديم رانية شهاب، فكرة وإخراج ميشال خويري، تنسيق شادي ديب.
 
 
 
 
جدارية صباح تستقبل رواد شارع الحمرا


ارتفعت جدارية ضخمة للشحرورة الراحلة صباح على مبنى في شارع الحمرا كان يضم سابقاً مقهى "الهورس شو" لتستقبل قاصدي الشارع. الجدارية انجزها الرسام مازن حلواني وقدمتها جمعية "احلى فوضى" لرواد الشارع ويبلغ ارتفاعها 24 متراً.
 
 
 
 
حياته... في فيلم


وافق النجم العربي وليد توفيق على تحويل حياته إلى فيلم سينمائي يعرض أهم المحطات الفنية والشخصية التي شكلت مراحل انتقالية في مسيرته الفنية الطويلة. كذلك صور توفيق أغنية وطنية عن طرابلس بعنوان "طرابلس يا إم النور"، مع المخرج وليد ناصيف. ومن كلمات الأغنية: "بعيون الناس لي فيكي عش شوف الدني إنتي وأرز الرب شريك لوحة ملونة أنا قلبي شمالي والروح حامل اسمك وين ما بيروح، ومهما زرعوا فيك جروح بضلي وما بتنحني".
 
 
 
 
نجاح لافت لـ "مريم"


تعيش هيفا وهبي هذه الايام فرحة نجاح مسلسلها "مريم" الذي يحصد نسبة عالية من المشاهدة وفق استطلاعات الرأي ومواقع التواصل الاجتماعي، ودليل نجاحها الكم الهائل من الاعلانات الذي رافق المسلسل الذي يحمل توقيع المخرج محمد علي وكتابة ايمن سلامة ويشاركها في البطولة النجم خالد النبوي.
 
 
 
Related links
 
Address
DAR ASSAYAD S.A.L.

SAID FREIHA STREET-HAZMIEH

P.O. BOX: 11 - 1038

BEIRUT-LEBANON

TEL: 961 5 456376/4 - 961 5 457261

FAX: 961 5 452700

E-MAIL:ACHABAKA2008@YAHOO.COM

WEBSITE:WWW.ACHABAKAMAGAZINE.COM